ديوان : محاضر هارفارد

 محاضر هارفارد

مصعب الرمادي

مَحاضِرُ هارفارد  

_______________________

الكتاب : محاضر هارفارد  
الكاتب : مصعب الرمادي
تاريخ الطبع : يوليو 2021م

حقوق الطبع والتأليف محفوظة للمؤلف

___________________________________

إجازة أكاديمية

I

حليقُ المتُصَّور يخُتلقٌ بها تواتر حواشي المتن كما لا يحذقُ المتطَّورِ سواهما و حافة الهاوية التي قد لا تراه عن تدارك لا يلبث و تقريب الفارق بين ما لم يعد محلٌ لمداومة النظرة المُتفحصة وبين الكف عن منازلة نواطير الريح التي بها لن يظهر وجلية المتحقق عبور الآخر والأخير قبل مغافلة تأمرك العريق لمكتب قبول المبتدئين.  

II

المُؤسسُ لا يقيمُ حجتها على المتداعي خلا أن الثرثرة على ما قد يفيض ويجذل الاحجام قد تركن لتدافع الأيادي البصيرة لقبضة لا تكاد النيل من نفحة الروح لهذيان لا يني يتكفل بالحنو سيادة المقدمات المختصرة لتمادي عهدة الآماد المتأرجحة بين شهادة وإجازة أكاديمية.

.. ...

ولكيلا يجمعُ النقيض قد يستبقى بالرتق نسيج مراعاة حظوة الممكنات. أنه كذلك كما لا يقتصدُ العالم  بالحديقة الخلفية لكيلا يغفل عن توَّرد المخيلة كثرةَ المتحقق من غموض جذوة الحدس  لولا ما لم يسكن إلى جانب المتفكر من تدارس الغافل و تقاصر غلظة التفاسير .

III

 يشتقُ من المُنسرح وجوم السنديانة قرب مقصف المستدرك . كما لا يتثنى عن مفاوضة المتأرجح سوى نزولها عن مطالب المتكفل لحيازة الآفاق اللانهائية و التي لا يزال يساورها الحنين المعهود لمباحث المتعارف عليه لولا تبصر لاهوت الوردة لأفضلية الأثر المقيم بمناظرة وعورة المسالك التى لا تني تأولها جنة الشوك بمدى ما لن تخسر من مغامرة الكتابة عنها .

 

___

يتبع 

______

يوليو 2021م 

المدينة الجامعية - القضارف 

تعليقات

المشاركات الشائعة